محل بموقع متميز للبيع في ماسبيرو مول

محل للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: NS78420
19,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
19,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,079 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
176 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد Maspero Mall ، الموجود في قلب القاهرة ، إضافة جديدة إلى City Edge Down Town Development. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى خيارات الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على أربعة طوابق ، حيث يقدم كل طابق تجربة تسوق مختلفة. الطابق الأرضي مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، في حين أن الطابق الأول يحتوي على مزيج من العلامات التجارية الدولية والمحلية. الطابق الثاني هو موطن لقاعة الطعام والسينما ، بينما يتميز الطابق الثالث بمنطقة لعب للأطفال ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه.

واحدة من الميزات البارزة في Maspero Mall هي تصميمها. المركز التجاري لديه مفهوم في الهواء الطلق ، مع إضاءة الضوء الطبيعي من المناور. إن استخدام ميزات المساحات الخضراء والمياه في جميع أنحاء المركز التجاري يخلق جوًا مريحًا وجذابًا.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Maspero Mall أيضًا مجموعة من الخدمات للزوار. وتشمل هذه مواقف صف السيارات ، وغرفة الصلاة ، ومكتب الكونسيرج للمساعدة في أي استفسارات.

يعد Maspero Mall جزءًا من Devely City Edge Down Town Development Development ، والذي يشمل العقارات السكنية والتجارية. يقع التطوير في قلب القاهرة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الأجزاء