ماسبيرو مول صيدلية للبيع فى وسط البلد احدى مشاريع سيتي ايدج

صيدليات للبيع فى ماسبيرو مول - وسط البلد

 
رقم الإعلان: NS80072
56,520,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
56,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
235,500 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
240 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Maspero Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة ، مصر. يوفر المركز التجاري من قبل City Edge Down Town Legypt تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. إنه يقع بشكل استراتيجي بالقرب من نهر النيل ويوفر مناظر خلابة للمدينة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أنحاء القاهرة ، مما يجعله وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

يضم Maspero Mall أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Cottonil و Mobaco. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المقاهي والمطاعم التي توفر مجموعة من خيارات الطعام.

يضم المركز التجاري أيضًا مجمع سينما مع ست شاشات ، يقدم أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات التي لديها أطفال.

واحدة من الميزات الفريدة في Maspero Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليعكس التراث الثقافي الغني