ماسترو مول محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع ماروتا

محل للبيع فى ماسترو مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS66105
7,770,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,770,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
210,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
37 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
Ground Floor + 5 Floors
عمر العقار:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Mastro Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة.

Mastro Mall هو مركز تسوق حديث حديث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينما ، وسوبر ماركت ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة في Mastro Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري على شكل هرم ، وهو إشارة إلى تاريخ مصر القديم. لا يرضي شكل الهرم فحسب ، بل يوفر أيضًا استخدامًا فعالًا للمساحة ، مما يسمح بإدراج المزيد من المتاجر والمرافق في المركز التجاري.

Mastro Mall صديق للبيئة أيضًا ، مع التركيز على الاستدامة. يستخدم المركز التجاري الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء ، ويسمح تصميم المبنى بدخول الضوء الطبيعي ، مما يقلل من الحاجة إلى الإضاءة الاصطناعية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على برنامج لإعادة التدوير ويستخدم مواد صديقة للبيئة في بنائه.

موقع Mastro Mall هو أيضًا استراتيجي. ال