شاليهات للبيع فى ماليبو

2 غرف شالية للبيع فى ماليبو العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: NS54129
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
92 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Malibu Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. يعد المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة في بيئة هادئة. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين.

إقامة

يقدم Malibu Ain Sokhna مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات ضيوفها. يحتوي المنتجع على 120 غرفة وأجنحة ، كل منها مصمم لتوفير أقصى قدر من الراحة والاسترخاء. الغرف فسيحة ومفروشة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني. الأجنحة أكثر اتساعًا وتأتي مع منطقة معيشة منفصلة وشرفة خاصة مع إطلالات على البحر.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات لإرضاء براعم ذوق ضيوفها. يقدم المطعم الرئيسي ، Malibu ، بوفيه وجبة فطور ، غداء ، وعشاء مع مجموعة واسعة من الأطباق الدولية. يحتوي المنتجع أيضًا على مطعم Seafood ، La Mer ، الذي يقدم أطباق المأكولات البحرية الطازجة. يقدم بار بجانب المسبح ، Aqua ، المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة الخفيفة طوال اليوم.

مرافق

المنتجع لديه مجموعة من المرافق