شاليهات 160 متر للبيع فى مانجروفي ريزيدنس الجونة

شالية 1 غرف للبيع فى مانجروفي ريزيدنس - الجونة

1    1
رقم الإعلان: NS55804
13,564,387 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
13,564,387 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
84,777 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند مانجروفي ريزيدنس الجونة واحدًا من أحدث المشاريع الفخمة في مصر، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة حديث ومريح في مكان ساحر ومثالي.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي على بعد بضعة دقائق فقط من البحر الأحمر وعلى بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من مطار الغردقة الدولي. كما يتمتع بإطلالات رائعة على البحر الأحمر، ويعد بالتالي مكانًا مثاليًا لتجربة الحياة على الشاطئ.

تشتمل الوحدات السكنية في كمبوند مانجروفي ريزيدنس على شقق فاخرة وفيلات فاخرة، حيث يتم تصميمها بطريقة مدروسة لضمان أقصى درجات الراحة والترف. كما تحتوي الوحدات على مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والمريحة لسكان المشروع، بما في ذلك حمامات السباحة ومناطق الاستجمام واللياقة البدنية والمناطق التجارية والملاعب الرياضية.

يمثل كمبوند مانجروفي ريزيدنس خيارًا مثاليًا للعائلات، حيث يتوفر به العديد من المرافق التعليمية والصحية والترفيهية. يجعل الموقع الرائع والمرافق الكاملة الخدمات التي يوفرها المشروع الإقامة فيه بديلا جذابًا للعيش في المدينة، ويوفر بيئة هادئة وآمنة للعائلات.

بشكل عام، يعتبر كمبوند مانجروفي ريزيدنس الجونة واحدًا من أفضل الخيارات في مصر لمن يريدون العيش في بيئة فاخرة ومثالية على الشاطئ. يوفر للسكان كل ما يحتاجونه للاستمتاع بحياتهم بأقصى درجات الراحة والترف ، حتى يتمكنوا من الاسترخاء والتمتع بالمناظر الخلابة التي تحيط بالمنطقة.