فيلا جاهزة للاستلام 4 غرف ريسيل فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

فلل 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: NS41503
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
303 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع مشروع "ماونتن فيو اكتوبر بارك 6" بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، وهو أحد مشاريع شركة "جبل علي للتنمية العقارية" التي تتميز بالجودة والتميز في التصميم والخدمات.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الرائع، فهو يقع بجوار طريق الواحات ومحور 26 يوليو، كما يسهل الوصول إلى الطريق الدائري وطريق الفيوم، وهو يبعد 15 دقيقة فقط عن ميدان جهينة.

يتضمن المشروع 140 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصاميم، وتتنوع المساحات من 90 إلى 214 مترًا مربعًا، وتوفر جميع الوحدات إطلالة رائعة على المساحات الخضراء المحيطة بالمبنى.

يقدم المشروع العديد من المرافق المتنوعة والخدمات الراقية، بما في ذلك حديقة كبيرة وملاعب للأطفال، ومناطق للشواء، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، ومنطقة لركوب الدراجات، ومنطقة العاب الاطفال، بالإضافة إلى نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية ومركز للاسترخاء. كما يعتبر المشروع ملتقى للعائلات الراغبة في الحياة الهادئة، والراغبة في العيش بجوار الطبيعة بعيدًا عن صخب وضوضاء المدينة.

تتوفر مختلف الخدمات بالمنطقة تشمل مدارس أجنبية وعربية، ومراكز تسوق، ولاند سكيب حديث مثل مول العرب وداون تاون، إلى جانب العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي التي تضفي على المنطقة بريقًا خاصًا.

تتميز وحدات "ماونتن فيو اكتوبر بارك 6" بالتصميم العصري و الراقي، فالمشروع يضم مبنيين بتصميم عصري معاصر وتم استخدام أجود المواد في التشطيبات الداخلية والخارجية بالمشروع.

تتوفر وحدات الشقق بأسعار تنافسية تبدأ من 1.650.000 جنيه مصري ومدة سداد تصل حتى 10 سنوات، بالإضافة إلى تمويل بنكي يصل إلى 70٪ من سعر الوحدة السكنية.

إذا كنت تبحث عن مكان راقي للعيش في الجيزة فلا تتردد في التفكير في "ماونتن فيو اكتوبر بارك 6" كخيار للسكن الأفضل.