ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر فيلا ريسيل

4 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: NS45186
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
303 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

ماونتن فيو أكتوبر بارك هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. تم بناء الكمبوند على مساحة 75 فدانًا ، ويقدم مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات ساكنيه.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان ، مع مساحات معيشة واسعة وتشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة.

كما يقدم ماونتن فيو أكتوبر بارك مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه. يحتوي الكمبوند على نادٍ ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومسبح ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب تنس ، وملاعب كرة سلة ، وملعب لكرة القدم.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ووسائل الراحة ، يقع ماونتن فيو أكتوبر بارك أيضًا في موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر. يقع الكمبوند بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية وخطوط المواصلات ، مما يسهل على السكان التنقل من وإلى المدينة.

بشكل عام ، ماونتن فيو أكتوبر بارك هو مجمع سكني فاخر ومصمم جيدًا يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. موقعها المتميز ووحداتها عالية الجودة تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في مدينة السادس من أكتوبر.