شقق 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS48310
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
311 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Pool And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Mountain View Executive New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، وكلها مصممة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة. الوحدات متوفرة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تلبي احتياجات الأفراد والأزواج والعائلات.

تم تصميم الشقق في Mountain View Executive New Cairo مع التصميمات الداخلية الحديثة والمعاصرة ، والتي تتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة. تم تجهيز الوحدات بأنظمة تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشة مريحة ومريحة.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي. تم تصميم حمام السباحة بتصميم عصري وأنيق ، ويتميز بسطح شمس وبار بجانب المسبح. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات ، مما يوفر للمقيمين تجربة تمرين شاملة.

تم تصميم المنتجع الصحي في Mountain View Executive New Cairo لتزويد السكان بتجربة مريحة وتجديد شباب ، ويتميز بمجموعة من العلاجات و