دوبلكس ريسيل فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو اكزيكتيف

دبلكسات 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS50625
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,193 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mountain View Executive هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم المركب تجربة معيشة فريدة من نوعها مع المناظر الطبيعية الجميلة والهندسة المعمارية الحديثة ووسائل الراحة الاستثنائية.

ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا ويتألف من 250 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام تتراوح من 140 إلى 450 متر مربع. تم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

بنية Mountain View Executive مستوحاة من التصميمات المعاصرة ، مع التركيز على الوظائف والجمال. تم تصميم المباني لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية إلى الحد الأقصى ، مما يوفر بيئة معيشة مريحة للمقيمين. يتميز المركب أيضًا بمناظر طبيعية جميلة ، مع المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي.

واحدة من أبرز ميزات Mountain View Executive هي وسائل الراحة الاستثنائية. يحتوي المركب على نادي يقدم مجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والسبا وحوض السباحة والملاعب الرياضية. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومنطقة للشواء ، ومسار الركض. تم تأمين المركب بحلول 24