بنتهاوس بموقع متميز للبيع في ماونتن فيو اكزيكتيف

2 غرف بنتهاوس للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS58528
5,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mountain View Executive هو مركب فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مشروع تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 153 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من ثلاث إلى ست غرف نوم.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يوجد نادي يتميز بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وسبا ومطعم. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

يقع المركب في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. إنه قريب من العديد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات. كما أنه قريب من العديد من مراكز التسوق والمطاعم و