شقة 140 متر للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS69042
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف من أحدث المشاريع السكنية التي قامت بها شركة ماونتن فيو العقارية في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يقع المشروع في منطقة القطامية هيلز، ويتألف من عدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميم العصري والأنيق.

تم إنشاء كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف على مساحة تبلغ 1145 فداناً، ويضم المشروع مجموعة من التجهيزات والخدمات الفاخرة التي تضفي عليه الكثير من الجاذبية والرقي. ويشمل المشروع على عدد كبير من الفيلات الفاخرة والشقق الفاخرة التي توفر للمقيمين المزيد من الراحة والاستجمام.

يعتبر كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف مشروعاً متكاملاً حيث يوفر المشروع جميع الخدمات الأساسية والمرافق التي يحتاجها المقيمون، ومن بينها المسجد، والحديقة الخاصة، والمراكز التجارية، والنوادي الرياضية، وأماكن الاستجمام والترفيه.

تأتي الفيلات في كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف بمختلف المقاسات والأحجام والروعة، حيث تضم كل فيلا فسيحة رائعة، وحمام سباحة خاص، وحديقة خاصة، ومنطقة لوقوف السيارات. وتتوفر الشقق الفاخرة بالحجم المختلف، حيث تتميز بالتصميم المودرن والمريح للغاية، مع كل الخدمات التي يحتاجها السكان الحديثين.

وتعد شركة ماونتن فيو العقارية من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، وتتميز الشركة بمستوى عالٍ من الجودة والتميز في مجال الخدمات التي تعرض للمقيمين. وتعتبر إنشاء مشروع كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف نتيجة للتزامها المتواصل في تقديم أفضل خدمة للعملاء في جميع الأوقات.