دوبلكس متشطب ريسيل فى ماونتن فيو اكزيكتيف

دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84604
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
48,387 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
217 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Mountain View Executive New Cairo هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات حديثة ، وأجهزة عالية الجودة. يتراوح حجم الوحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مما يجعلها مناسبة للأفراد والأزواج والعائلات.

إحدى ميزات البارزة في Mountain View Executive New Cairo هي المساحات الخضراء المورقة. يحيط المركب بحدائق ومتنزهات وملاعب ذات مناظر طبيعية جميلة ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. الحدائق مثالية أيضًا للأنشطة الخارجية مثل النزهات والركض وركوب الدراجات.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يعد Clubhouse المكان المثالي للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي يتم تنظيمها على مدار العام.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالتسوق ، يقع Mountain Executive New Cairo على مقربة من النطاق