ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة دوبلكس 248 متر للبيع

دبلكسات 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS97279
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,193 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View Executive New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

واحدة من أكثر الوحدات المرغوبة في المجمع هي Duplex ، والتي توفر مناطق معيشة واسعة وتخطيط فريد يوفر للسكان الخصوصية والراحة التي يحتاجون إليها. واحدة من أكثر الدوبلكس جاذبية في المركب هي وحدة 248 متر ، والتي تتوفر حاليًا للبيع.

يقع Duplex في أحد أكثر المواقع الرئيسية في المجمع ، ويطل على المناظر الطبيعية المذهلة والمساحات الخضراء في المنطقة المحيطة. تتميز الوحدة بغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وأربع غرف نوم ، ولكل منها حمام خاص بها.

التصميم الداخلي للطباعة المزدوجة حديثة وأنيقة ، مع التشطيبات والمواد عالية الجودة المستخدمة في جميع أنحاء. تتميز غرفة المعيشة بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومرحبًا. غرف النوم واسعة ومريحة ، مع مساحة تخزين واسعة وحمامات داخلية.

يضم Duplex أيضًا حديقة خاصة ، حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالمناطق المحيطة الجميلة. الحديقة مثالية لاستضافة التجمعات في الهواء الطلق والبار