ماونتن فيو تشيل اوت بارك بنتهاوس للبيع فى 6 اكتوبر احدى مشاريع ماونتن فيو

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: NS83463
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Mountain View Chillout Park هو مجمع سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية مثالية للاسترخاء والراحة. تم تطوير المشروع بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر.

ينتشر المركب على مساحة 922،000 متر مربع ويتألف من 4000 وحدة. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الميزات الفريدة في Mountain View Chillout Park هي المناظر الطبيعية الخضراء المورقة. يحيط المجمع حدائق جميلة وحدائق وبحيرات ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة الترفيهية.

يقع Mountain View Chillout Park في موقع استراتيجي في 6 أكتوبر ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة. يقع المجمع بالقرب من مدينة الشيخ زايد ، المعروف بمراكز التسوق الفاخرة الخاصة بها