فلل نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو جيزه بلاتو

3 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: NS103881
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتو من أرقى المشاريع العقارية في مدينة 6 أكتوبر، حيث يتميز بتصميم معماري فريد ومناظر طبيعية خلابة تجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار في العقارات.

يقع المشروع على مساحة 18.5 فدانًا، ويتميز بتبني نظام الفيلات الأنيقة والشقق الفاخرة، وقد صممت الشركة المطورة دار المعمار جروب المشروع ليوفر للسكان أعلى مستويات الراحة والترفيه، بالإضافة إلى التصميم الحديث الذي يجعله تحفة فنية.

تضم الفيلات بمساحات ونماذج مختلفة، تناسب جميع الأذواق والمتطلبات الفردية، بالإضافة إلى شقق فاخرة بأحجام متعددة، وتجمع كل الوحدات بين الفخامة والراحة والأمان.

و لم تنحصر مميزات المشروع في تصميمه المعماري الرائع والخدمات الراقية التي يقدمها، بل تصدر قائمة هذه المميزات الواجهة الخارجية المطلة على المساحات الخضراء الواسعة والمشجرة بالأشجار الطبيعية، كما يتميز المشروع بحمامات السباحة التي توفر وسيلة للترفيه والاسترخاء لكل الأعمار.

كما يوجد بها أيضًا ملاعب الجولف الحديثة، والمساحات الرياضية، والمناطق الخضراء التي تمنح المستخدمين شعورًا بالرفاهية في جو بهيج.

ومن الجدير بالذكر أن المشروع يتمتع بموقع استراتيجي حيث يبعد فقط 10 دقائق بالسيارة من ميدان جهينة الشهير، كما يبعد عن الدائري الاقليمي وميدان الحصري بالقاهرة الجديدة بحوالي 20 دقيقة، كما يقع بالقرب من عدد من المراكز التجارية والترفيهية والمدارس والمستشفيات.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتو يمثل الخيار الأفضل للمستثمرين والعائلات المتطلعة إلى العيش في بيئة هادئة وخلابة في 6 أكتوبر مع هيئة مديرة احترافية ومتميزة في إدارة وصيانة هذا المشروع الفاخر.