ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر دوبلكس ريسيل

3 غرف دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: NS50022
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,644 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد Combound Mountain View Giza Plateau 6 أكتوبر مصر مجتمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب مدينة أكتوبر ، وهو أحد أكثر المناطق المرموقة في مصر. تم تطوير المجمع بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتطورة التي تلبي احتياجات سكانها.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتألف من أكثر من 2000 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي المنازل والفيلات في ثلاث إلى ست غرف نوم.

تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يضم المجتمع ناديًا ، يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مع العديد من المطاعم والمقاهي الموجودة داخل المجتمع. هناك أيضًا العديد من محلات السوبر ماركت والمتاجر ، مما يجعلها