ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة شقة 300 متر للبيع

4 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS102192
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)   بنتهاوس  
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعدّ كمبوند ماونتن فيو هايد بارك الواقع في القاهرة الجديدة في مصر، واحدًا من أبرز الكمبوندات السكنية في المنطقة. يتميّز هذا الكمبوند بتصميمه المعماري الأنيق والحديث، إلى جانب الواجهة الجذّابة والمساحات الخضراء التي تغطّي مساحة كبيرة من المشروع.

يضم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق، يتراوح حجمها بين 130 و700 متر مربع، وتتوفّر بعدة أنواع وتصاميم تلبّي احتياجات المشترين المختلفة. وتتميّز هذه الوحدات السكنية بالمساحات الكبيرة والتصميم الداخلي الفاخر، إلى جانب المواصفات الفنية العالية التي تتمتّع بها.

تضمّ الخدمات التي يقدّمها هذا الكمبوند، نادي رياضي وصحّي، ملعب للتنس، حديقة أطفال، مطاعم وكافيهات، مركز للتسوّق، إلى جانب حدائق ومناطق خضراء متعددة تحيط بالمشروع. ويضم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك أيضًا أماكن للترفيه والتسوّق، كما يحتوي على أماكن مخصصة للشواء والتجمّعات العائلية المميّزة.

تقع هذه الوحدات السكنية في موقع مركزي، حيث تبعد بضع دقائق فقط عن العديد من المرافق والأماكن الترفيهية بمدينة القاهرة الجديدة، وكذلك يبعد بالقرب من العديد من المتاجر والمؤسسات التجارية.

بشكل عام، يوفّر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك فرصة رائعة للعيش في مكان هادئ وآمن، بالقرب من جميع الأماكن الهامة والخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان يوميًا. وباعتباره واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في القاهرة، يعدّ هذا الكمبوند خيارًا مثاليًا للأسر التي تبحث عن مكان مريح وفاخر يوفر كافة وسائل الرفاهية والراحة.