ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع ماونتن فيو

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS102680
9,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,892 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مرحبا بكم في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، وهو مجمع سكني فاخر في قلب القاهرة الجديدة! ونحن سعداء لتقديم لك فرصة العيش في واحدة من أكثر الأماكن الراقية والمرغوبة في مصر.

تقع ماونتن فيو هايد بارك في مكان محاط بالخضرة والمشهد الجميل، تقدم لك أسلوب حياة هادئ ومستقر بعيدا عن صخب الحياة اليومية. نحن ننتظرك في شققنا الواسعة والمصممة بترتيب هارموني، توفر لك تجربة المعيشة الفاخرة الأفضل.

في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، نحن نفهم أهمية توفير جميع وسائل الراحة الحديثة التي تحتاجها للعيش بشكل مريح. وتم تصميم شققنا لتلبية احتياجاتك، وتقدم مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم والتخطيطات للاختيار من بينها.

تتراوح شققنا من شقة غرفة نوم واحدة إلى شقق رويال ذات أربع غرف نوم، حيث يتم تصميم كل شقة بالراحة، الفخامة والوظيفية في الاعتبار. ويمكنك الاستمتاع بالفضاء الداخلي المصمم بشكل جميل، مع نوافذ كبيرة تقوم بتحسين الإضاءة الطبيعية، وخلفيات واسعة مذهلة توفر لك إطلالات خلابة على المحيط الهادئ.

وفي قلب المجمع، ستجد مركز المجتمع الحيوي، حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق والطعام والترفيه. كما يوفر نادينا مجموعة من المرافق المتطورة بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية، وحمام السباحة، والسبا ونادي الأطفال وغيرهم الكثير.

نحن فخورون بسمعتنا الممتازة في الصناعة، ونحن ملتزمون بتوفير خدمة العملاء والدعم عالي المستوى لسكاننا. شركاؤنا المدربون على أعلى مستوى، هم على استعداد لتقديم المساعدة اللازمة لك، لمساعدتك في الانسجام بسهولة في منزلك الجديد في ماونتن فيو هايد بارك.

إذا كنت تبحث عن منزل جديد في القاهرة الجديدة، فإن ماونتن فيو هايد بارك هو الخيار الم