ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة شقة 295 متر للبيع

5 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

5    
رقم الإعلان: NS103851
5,637,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)   دوبلكس مستويين+حديقة     
السعر:
5,637,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,110 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
295 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

من بين مجموعة المطورين العقاريين المتميزين في مصر، يتميز مطور العقارات "Mountain View" بتصميمه الفريد والعصري الذي يمزج بين الرقي والتطور التكنولوجي في تصميمه للمشاريع العقارية الخاصة به. ومن بين أبرز مشاريعه يأتي "Mountain View Hyde Park"، الذي يعتبر من أكثر المشاريع العقارية التي تحظى باهتمام العديد من المستثمرين والعملاء في مصر.

يتمتع "Mountain View Hyde Park" بموقع استراتيجي مثالي في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يحتل المشروع مساحة إجمالية تبلغ 1200 فدان ويتكون من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة بتصاميم فريدة وحديثة في الطراز الأوروبي. كما يتميز المشروع بمناظر طبيعية خلابة، ويجمع بين الرفاهية والراحة، لتمنح جميع سكان المشروع رحابة الصدر والاسترخاء.

تتضمن وحدات السكن في "Mountain View Hyde Park" شقق فاخرة وفيلات خاصة، وتتسم بتشطيب فاخر وراقي يضمن راحة المقيمين في المشروع. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في المشروع جميع الخدمات الضرورية التي يحتاجها سكانه، بما في ذلك مركز تجاري، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وأماكن لممارسة الرياضة واسترخاء الجسم والروح.

تعد "Mountain View Hyde Park" إحدى أهم مشاريع مطور العقارات "Mountain View"، وهي تجسد بشكل كامل رؤيته في طرح مشاريع عقارية مميزة في مصر، وتمثل الأمان والراحة والأناقة في التصميم والتنفيذ. وبفضل هذا النهج الرائد، تنال "Mountain View" دائمًا ثقة المستثمرين والعملاء في مصر.