شقق نصف تشطيب 244 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS105764
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
244 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بالتصميم المعماري الرائع والحداثي ويضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة.

يضم المشروع العديد من المميزات الفريدة التي تجعله متميزاً بين المشاريع السكنية الأخرى في المنطقة، فهو يحتوي على حدائق خضراء واسعة ومناطق ترفيهية ورياضية، كما يتميز المشروع بتقديم خدمات متكاملة للسكان مثل حراسة وأمن 24 ساعة وخدمة الصيانة الدائمة.

تم تجهيز كل وحدة سكنية في المشروع بأحدث التقنيات والتصاميم العصرية، فهي تضم مساحات واسعة وترتيب داخلي متميز، كما توفر للسكان إطلالات ساحرة على المدينة الجديدة.

يمتاز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بالموقع المثالي، فهو قريب من جميع الخدمات الأساسية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، كما يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة قصيرة.

يعتبر المشروع فرصة استثمارية قوية في العقارات الخاصة بالمنطقة، حيث تشهد سوق العقارات في القاهرة الجديدة نمواً كبيراً في الآونة الأخيرة.

باختصار، يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك خياراً رائعاً للعائلات والمستثمرين الذين يبحثون عن الراحة والسكن الفاخر في موقع متميز.