بنتهاوس 234 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS111784
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,615 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
234 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية الفاخرة في المنطقة، حيث يقدم مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والخصوصية والراحة. وقد تم تصميم هذا الكمبوند من قبل شركة كمبوند ماونتن فيو، والتي تشتهر بتقديمها مشاريع سكنية فاخرة في مصر والشرق الأوسط.

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على بعد 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية في القاهرة، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق الفاخرة التي تقع في مجموعة من المجمعات الراقية.

تتضمن وحدات المجتمع السكني في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك العديد من المميزات والخدمات التي تجعل من المجتمع مكانًا مثاليًا للعيش، حيث تتضمن هذه الخدمات مسابح خارجية وداخلية ومراكز لياقة بدنية وسبا وملاعب تنس وبارات ومطاعم ومناطق تجارية ومناطق خضراء ومناطق للأطفال ومناطق للشواء وغيرها من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات العائلة.

تتوفر في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك العديد من الخيارات المختلفة للوحدات السكنية، حيث يتم توفير الفيلات الفاخرة والشقق الفاخرة بأحجام وتصميمات مختلفة لتلبية احتياجات جميع الأفراد. وتتميز الوحدات السكنية في المجتمع بتصميمات عصرية وأنيقة وتشطيبات فاخ