بنتهاوس متشطب 234 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS114518
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,615 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مبوند ماونتن فيو هايد بارك هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يقع المنتجع على بعد 10 دقائق فقط من التجمع الخامس، ويضم 27 فدانًا من المناظر الطبيعية الخلابة والمناطق المفتوحة الفسيحة.

يوفر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك وحدات سكنية متنوعة، تتضمن شقق وفيلات بأحجام وتصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق. تتميز الوحدات السكنية في هذا المجتمع الفاخر بالفخامة والتصاميم المعاصرة والأنيقة، جنبًا إلى جنب مع الأثاث الراقي والمريح.

يقدم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك لسكانه مجموعة واسعة من الخدمات الراقية والمرافق، بما في ذلك مسابح خاصة ومسابح للأطفال ونادي رياضي ومناطق للعب الأطفال وحديقة كبيرة وأمان 24 ساعة في اليوم ومناطق للشواء ومناطق للاسترخاء والاستجمام.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بموقعه المميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى الكثير من الخدمات والمرافق المهمة في منطقة القاهرة الجديدة. تشمل هذه المرافق المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمطاعم والكافيهات والحدائق والبحيرات الصناعية.

بشكل عام، يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مكانًا فريدًا وجميلًا للعيش، حيث يوفر جميع المرافق والخدمات اللازمة للحياة الفاخرة في مكان هادئ وبعيد عن صخب المدينة.