بنتهاوس متشطب 307 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS114922
10,700,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
10,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,853 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
307 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقدم مشروع ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة بنتهاوس متشطب للبيع، وهو مساحته 307 متر مربع ويتألف من 3 غرف نوم و3 حمامات وريسبشن ومطبخ.

يقدم هذا العقار مساحة مثالية للعيش والجلوس في مكان هادئ ورائع، والاستمتاع بإطلالة خلابة على المناظر الطبيعية الخضراء والمياه الصافية.

ومن أهم ما يميز هذا العقار هو الانتهاء منه بأفضل المواد والتشطيبات الفاخرة، بحيث يشمل أرضيات الرخام والجرانيت، وأسقف جبسية بأضواء مدمجة ومكيفات هواء مركزية للحفاظ على درجة حرارة منعشة ومناسبة.

وقد تم تجهيز مطبخ هذا العقار بأفضل الأجهزة الحديثة مثل بوتاجاز، شفاط، فرن، ثلاجة، وغسالة صحون.

تحتوي الغرف الكبيرة على نوافذ واسعة توفر إضاءة طبيعية جميلة، وانتشار مثالي للهواء النقي. ويمكن الاستمتاع بأشعة الشمس والهواء الطلق النقي على الشرفة الرئيسية الخاصة.

تشمل المرافق المقدمة في هذه المنطقة تشغيل الماء بالطاقة الشمسية ووجود أمن على مدار 24 ساعة وحمامات سباحة والنادي الصحي المتكامل والحدائق ومساحات خضراء وأجهزة تمرين بنية وغيرها من المرافق المميزة التي تواكب جميع احتياجات العائلة.

فإذا كنت تبحث عن عقار فاخر في منطقة هادئة وجميلة، يمكن تلبية جميع احتياجاتك وتوفير لك حياة مريحة وسعيدة، فأنصحك بالنظر في هذا العقار والتأكد من احتوائه على كل ما تحتاجه.