بنتهاوس جاهز للاستلام 300 متر ريسيل فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

اى فيلا 5 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS115038
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر القاهرة الجديدة من أهم المناطق التي تشهد تطوراً ونمواً سكنياً وتجارياً كبيراً في مصر، حيث يتم العمل على تطوير العديد من المشاريع العقارية والتجارية الضخمة التي تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم جميع وسائل الرفاهية والراحة التي يحتاجونها.

وأحد هذه المشاريع العقارية الجديدة هو كمبوند "ماونتن فيو هايد بارك" الذي يقع في قلب القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر هذا المشروع من أحدث المشروعات السكنية التي يتم إطلاقها في مصر.

يتميز هذا الكمبوند بموقعه المتميز حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة، كما يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والترفيهية الرئيسية، بما في ذلك جسر المشاهير وجامعة القاهرة ومركز المؤتمرات الدولي ومدينة نصر والطريق الدائري. كما يتميز هذا الكمبوند بمساحات خضراء واسعة، ومناظر طبيعية جميلة، وأفضل الخدمات والمرافق الحديثة.

يضم هذا الكمبوند مجموعة كبيرة من الفيلات والشقق الفاخرة التي تتراوح مساحتها من 100 إلى 400 متر مربع، وتوزعت بين شقق بغرفتين وحتى 5 غرف، وفيلات منفصلة وغير منفصلة، حسب الاحتياجات السكنية للعملاء.

تتميز هذه الوحدات السكنية بتصميمها المفتوح الذي يتيح إدخال الكثير من الضوء الطبيعي، كما توفر للسكان المزيد من الراحة والخصوصية، وجميع الخدمات اللازمة للحياة العصرية، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها من الشرفات والنوافذ.

يوفر هذا الكمبوند للسكان العديد من المرافق الخدمية المفيدة، بما في ذلك حوض سباحة كبير، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ونادي اجتماعي، ومناطق للعب الأطفال، ومطاعم ومقاهي، ومناطق جلوس للإسترخاء، ومساحات خضراء وأسواق، وأماكن للشواء والتجديف والتجول الليلي.