منازل مزدوجة للبيع فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS25745
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
376 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر مشروع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، وذلك نظرًا لمدى التميز والفخامة التي يتميز بها، والتي تضمن الراحة والاستقرار لسكانه.

يقع المشروع في الحي الخامس في القاهرة الجديدة، ويتكون من مجموعة من الفيلات والشقق السكنية، ويعد المشروع مزيجًا فريدًا من الحياة الهادئة والحديثة في آن واحد.

تقدم الشقق في ماونتن فيو هايد بارك بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق، وتتميز جميعها بالتصاميم العصرية والفخمة، مع وجود مناظر طبيعية رائعة تحيط بالمشروع، ما يضمن للسكان الهدوء والراحة المنشودين.

ومن أهم مميزات المشروع هي توفر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، مثل مول تجاري ومستشفى وصالة ألعاب رياضية ونادي صحي متكامل وحمامات سباحة وفندق وغير ذلك، وكل ذلك بجودة عالية تلائم تطلعات السكان.

ويضم ماونتن فيو هايد بارك، بالإضافة إلى ذلك، العديد من المناطق الترفيهية للأطفال والكبار، مثل الحدائق الجميلة والملاعب الرياضية والمسارات الدراجية وغيرها من الخدمات الأخرى التي تتماشى مع تطلعات السكان.

ويمكن القول إن ماونتن فيو هايد بارك يعد وجهة رائعة للعيش بأمان وراحة، وفي آن واحد ترفيه واستجمام، ويعتبر خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن الاستقرار والرفاهية والراحة.