شقة 199 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS29693
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
21,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند Mountain View Hyde Park في القاهرة الجديدة، مصر، واحدًا من أشهر وأفضل الكمبوندات السكنية التي يمكن العثور عليها في المنطقة. تم بناء هذا الكمبوند الفاخر من قبل شركة عقارية مشهورة تدعى ماونتن فيو.

يتمتع الكمبوند بشوارع واسعة ومحاط بمناظر خضراء جميلة توفر لك أجواء منعشة وفريدة من نوعها تخلصك من ضغوط حياة المدينة. ويقع بالقرب من مراكز التسوق الشهيرة والكثير من الخدمات.

يقدم كمبوند Mountain View Hyde Park العديد من الخيارات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس. تم تصميم الشقق لتوفير مساحات واسعة للسكان ، وكميات كبيرة من الضوء الطبيعي ، ومناظر بانورامية للمناظر الطبيعية المحيطة. بينما توفر الفيلات والتاون هاوس فناءً خاصًا بهم ومرآبًا وتوفر تجربة سكنية أكثر رفاهية.

يحتوي الكمبوند أيضًا على مجموعة من المرافق التي تساعد على تعزيز نمط حياة نشط وصحي. تشمل هذه مرافق اللياقة البدنية الكاملة ، وحمام السباحة ، ومسارات الجري والدراجات ، وملاعب الرياضة المتعددة مثل التنس وكرة السلة.

علاوة على ذلك ، يوفر كمبوند Mountain View Hyde Park لسكانها شعورًا لا يضاهى بالأمان والأمان التام. يتميز الكمبوند بالحراسة والأمان على مدار الساعة ، والتغطية بأنظمة الكاميرات المراقبة ، وخدمات الاستقبال والخدمات الإدارية.

بالاختصار ، يعد كمبوند Mountain View Hyde Park في القاهرة الجديدة، مصر، كمبوندا سكنياً فاخراً يقدم لسكانه جوًا هادئًا وحياة فاخرة ومرافق عالية المستوى. إذا كنت تبحث عن مكان مميز للاستقرار والمعيشة فيه ، فعليك اختيار كمبوند Mountain View Hyde Park.