دبلكسات 3 غرف للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS30071
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني كبير وحديث يقع في منطقة الشرابية، على الطريق السريع الخاص بالقاهرة. يشمل المشروع الكثير من المنشآت التجارية المختلفة بالإضافة إلى المجتمعات السكنية المتنوعة. يوفر المشروع مستوى حياة عالي الجودة وخدمات متنوعة للمشتركين في المشروع، مثل المطاعم والبارات والمحلات التجارية والخدمات الطبية والفنادق والمرافق الخاصة بالحيوانات الأليفة. يضم المشروع أيضا بعض المرافق الخاصة بالطيران المشترك، والخدمات الصحية الخاصة بالمشتركين.

يضم المشروع عدد من المنشآت التجارية والخدمات الحيوية المختلفة، مثل المطاعم والبارات والمحلات التجارية والخدمات الطبية والفنادق والمرافق الخاصة بالحيوانات الأليفة. يقدم المشروع خدمات متنوعة للمشتركين في المشروع، مثل خدمة السيارات الأجرة والخدمات الصحية والخدمات الترفيهية والخدمات التجارية المختلفة. يقدم المشروع أيضا بعض المرافق الخاصة بالطيران المشترك، مثل المطار الخاص بالمشروع والخدمات الصحية الخاصة بالمشتركين. يوفر المشروع أيضا بعض الخدمات الإضافية للمشتركين، مثل الخدمات الطبية والترفيهية والخدمات المالية.

ويحتوي المشروع على عدد من المجتمعات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات الصغيرة والفلل والمنازل الفردية. يوفر المشروع أيضا مستوى حياة عالي الجودة للمشتركين في المشروع، مثل الخدمات الطبية والترفيهية والخدمات المالية والخدمات الإضافية. يحتوي المشروع على عدد من المرافق الخاصة بالطيران المشترك، مثل المطار الخاص بالمشروع والخدمات الصحية الخاصة بالمشتركين. يقدم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة مصر خدمات عالية الجودة ومستويات عالية من الحياة المهنية والسكنية للمشتركين في المشروع.