منزل مزدوج للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك

4 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: NS33445
38,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

هل تبحث عن سكن فاخر وهادئ في القاهرة الجديدة؟ إذاً لا داعي للبحث بعد الآن! تتوفر مجموعة ماونتن فيو هايد بارك لتقدم لكم تجربة سكنية راقية ومطمئنة في وسط الـقاهرة الجديدة.

محاطة بخضرة كثيفة ومناظر طبيعية خلابة، تقدم ماونتن فيو هايد بارك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفيلات و المنازل المزدوجة و المنازل الصفية بالإضافة إلي الشقق التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق. وتتميز كل وحدة بتصميم داخلي فاخر و أجود التشطيبات والمرافق لجعل المجتمع هذا هو مكاناً مثالياً للعيش.

يتميز هذا المجتمع بميزات فريدة من نوعها، بما في ذلك "بوليفارد الدراجات" حيث يستمتع السكان بركوب الدراجات والمشي, بالإضافة إلى النادي الصحي الذي يحتوي على مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك حمام سباحة و صالة الألعاب الرياضية والسبا والمطاعم والكثير.

الموقع الاستراتيجي لماونتن فيو هايد بارك يجعلها متاحة بسهولة لطريق القاهرة السويس وكذلك من المعالم الرئيسية والخدمات الأخرى مثل المدارس، الجامعات، المستشفيات والمراكز التجارية.

لا تفوت فرصتك في العيش في هذه التجربة الفاخرة! اتصل بنا اليوم لترتيب زيارتك واكتشاف ما يجعل ماونتن فيو هايد بارك من أفضل الوجهات في القاهرة الجديدة.