بنتهاوس 216 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS39389
9,700,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,907 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
216 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

لكل عشاق الطبيعة والمدينة على حدٍ سواء! هل تبحث عن مزيج مثالي بين الحياة الحضرية والجمال الطبيعي في القاهرة الجديدة؟ إذًا، ماونتن فيو هايد بارك هو المكان الذي تبحث عنه!

يقع ماونتن فيو هايد بارك في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بموقعه المحاط بالخضرة الفريدة التي تتنوع بين الجبال والأشجار والحدائق الشاسعة، يُوفر المجتمع سكنًا فاخرًا بإطلالة خلابة على الجبال، وتجعله من أماكن الإقامة الأكثر روعة في مصر.

تم تصميم الشقق والفيلات الفاخرة للمقيمين في ماونتن فيو هايد بارك لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة تتضمن الكثير من وسائل الراحة والرفاهية، وتُناسب العائلات والأفراد على حدٍ سواء، ليجعل منه مكان السكن المثالي.

يتجاوز مجتمعنا مجرد الوحدات السكنية، فهو يضم الحدائق والمنتزهات وبحيرة كريستالية لتوفير بيئة استجمامية تضمن لك الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. يمكن الاستفادة أيضًا من نادي اللياقة البدنية الحديث والنادي الخاص لتمارس الرياضة وتجتمع مع أفراد المجتمع.

يقع ماونتن فيو هايد بارك قرب العديد من مراكز التسوق والمدارس والمناطق التجارية والمستشفيات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسكن. فسواء كنت تبحث عن زيارة سريعة للتسوق أو قضاء يوم كامل في التسوق، كل ما تحتاجه في متناول يدك.

لا تفوّت فرصة العيش في بيئة فاخرة ومحاطة بالطبيعة في قلب القاهرة الجديدة. تفضل بالاتصال بنا اليوم لمعرفة المزيد حول ماونتن فيو هايد بارك وابحث عن منزل أحلامك.