شقق 300 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS41863
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تم إنشاء كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة بمصر، وهو يعتبر واحداوا من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة. يقع هذا الكمبوند على مساحة واسعة تبلغ 910 فداناوا ويضم أنماط سكنية مختلفة، من الفيلات والتاون هاوس إلى الشقق.
يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على بعد دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي، كما يوفر إطلالات بانورامية على الطبيعة الخلابة والبحيرات الاصطناعية والمناظر الطبيعية المميزة.
تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بالتصميمات العصرية والمساحات الشاسعة، إضافة إلى توفير جميع وسائل الراحة والترفيه الحديثة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والحدائق والمناطق التجارية.
بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بأنه مجتمع مؤمن ومراقب بشكل جيد، حيث يتم توفير الأمن والحماية والخدمات الأخرى على مدار الساعة.
عموماوا، يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من المشاريع العقارية الرائدة في مصر، حيث يجمع بين الفخامة والتصميم العصري والرفاهية والراحة والأمان، مما يجعله خياراوا ممتازاوا للأفراد والعائلات المتطلعين إلى الاستثمار في عقارات فاخرة في القاهرة الجديدة.