شقة 315 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS42954
11,000,000 دولار
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
11,000,000 دولار نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,920 دولار للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ، وهو مصمم لتزويد سكانه بتجربة معيشة فريدة من نوعها. يحيط المركب بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة والمناظر الخلابة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة.

يوفر المركب مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام تتراوح من 140 متر مربع إلى 500 متر مربع. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنادي. تم تجهيز Clubhouse بصالة رياضية ومنتجع صحي ومطعم ، مما يوفر للمقيمين تجربة نمط حياة كاملة. يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية ، تضم مركزًا للتسوق والسوبر ماركت ، ويوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة في Mountain View Hyde Park هي موقعها. يقع المركب في القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أرقى المرموقة ومراقبة بعد ذلك