منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى ماونتن فيو هايد بارك

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS50657
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
376 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان من المساحات الخضراء المورقة ، مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية. إنه مصمم لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانها ، مع التركيز على الاستدامة والودية البيئية.

تتراوح الوحدات السكنية في Mountain View Hyde Park من الشقق إلى الفيلات ، مع مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. تتوفر الشقق في 2-4 غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات من 3 إلى 5 غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات مع التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المناطق التجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة الأخرى. توفر هذه المناطق للسكان وصولًا سهلاً إلى جميع احتياجاتهم اليومية ، دون الحاجة إلى مغادرة المركب. هناك أيضًا العديد من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي ، وملاعب رياضية ، وحمامات سباحة ، وحدائق. تم تصميم هذه المرافق لتزويد السكان بأسلوب حياة صحي ونشط ، مع الكثير من الفرص للتواصل الاجتماعي والاسترخاء.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة في Mountain View Hyde Park في تركيزها على الاستدامة والودية البيئية. ال