منزل مزدوج 4 غرف للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: NS56327
38,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة.

يقع Mountain View Hyde Park بشكل استراتيجي في New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. المجمع قريب من العديد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

تم تصميم الشقق في Mountain View Hyde Park لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. وهي تتميز بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة. تحتوي الشقق أيضًا على شرفات توفر مناظر خلابة للمناطق المحيطة بها.

تعد دوبلكس في Mountain View Hyde Park مثالية للعائلات الكبيرة. أنها تتميز بغرف نوم متعددة ومناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة. تحتوي دوبلكس أيضًا على شرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناطق المحيطة بها.

الفيلات في Mountain View Hyde Park هي مثال