شقق متشطبة 266 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS56454
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,962 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
266 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يعتبر من أرقى المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بالرقي والفخامة و يضم عدد كبير من الوحدات السكنية الحديثة والفاخرة، والمرافق العامة المتكاملة التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات. يتوفر في المشروع مساحات واسعة من المساحات الخضراء والمناظر الجميلة من حوله.

يتكون الكمبوند من وحدات سكنية متعددة المستويات، حيث تم تصميم كل وحدة لتوفر للسكان الراحة والاسترخاء اللازمين. ويتوفر بالمشروع مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق العامة التي تشمل مسابح ونوادي رياضية ومناطق العاب أطفال ونسافة ومناطق للمشي والجري والركض وغيرها الكثير.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بموقعه المميز والقريب من العديد من الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة. كما أن هذا المشروع مناسب لجميع الأفراد الباحثين عن حياة هادئة وراحة ذهنية والأسر المكونة من الأزواج والأسر الكبيرة.

يضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات السكنية مثل الشقق الفاخرة والتوين هاوس والفيلات، ويتميز كل نوع بتصميمات فريدة وحديثة ومناسبة لجميع الأذواق والميزانيات.

لذا فإن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك هو الخيار الأفضل لطالبي الرفاهية والتميز وحياة لا تشوبها شائبة في مدينة القاهرة الجديدة.