دوبلكس 280 متر للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف دبلكسات للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS58110
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، الذي يقع في القاهرة الجديدة بمصر، أحد أفخم وأشهر المشاريع العقارية المطورة من قبل شركة ماونتن فيو العقارية. وهو يضم عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات، التي تتمتع بجمال ورفاهية استثنائية.

يحتوي المشروع على وحدات سكنية مختلفة الأحجام، تم تصميمها بأحدث التقنيات والتصاميم الحديثة، بالإضافة إلى اعتماد أحدث التقنيات الأمنية والحماية. كما يضم المشروع أيضًا مساحات خضراء واسعة، ومناطق ترفيهية وتسوق، بالإضافة إلى مرافق الرياضة والترفيه، ومسابح وشلالات مائية.

يعتبر موقع المشروع المتميز أحد أهم المميزات التي يتميز بها، وذلك لقربه من بعض أهم وأشهر المناطق الحيوية في العاصمة المصرية، كما أنه يتميز بكونه موقعاً متميزاً بالقرب من منطقة الخدمات والمرافق التجارية، وكذلك العديد من المدارس والمستشفيات.

بشكل عام، يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يعتبر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في حياة رفاهية ومريحة في العاصمة المصرية، بالإضافة إلى كونه خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات المصرية.