بنتهاوس 208 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS61526
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
208 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أحدث المشاريع التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة بمصر، ويتميز بتصميم فريد وموقع متميز يجمع بين الهدوء والرفاهية والحداثة في آن واحد.

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من متحف الحضارة المصرية والجامعة الألمانية والعديد من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يجعله موقعاً مثالياً للعيش والاستمتاع بكافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها المقيمون.

ويضم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك عدداً من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بأحدث التصاميم والتي تتميز بالمساحات الشاسعة والتصميمات الرائعة، وكذلك العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات المقيمين.

ويتضمن المشروع العديد من المرافق والخدمات الحصرية، مثل نادي صحي وجيم مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، وحمامات سباحة للكبار والصغار، وحدائق ومناطق خضراء، وأماكن للتجول والمشي والركض، بالإضافة إلى مكتبة ومركز للاجتماعات والمؤتمرات.

وتعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أفضل الخيارات للراغبين في الحصول على وحدة سكنية فاخرة في موقع مميز وبأسعار مناسبة، كما أنه يوفر بيئة آمنة وهادئة للعيش والعمل والترفيه.