فلل 3 غرفة للايجار في ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS63954
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة المبنى:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة MountainView ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويقدم المركب تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والرفاهية والراحة.

ينتشر هذا المركب على مساحة 200 فدان من المساحات الخضراء المورقة ، مع 80 ٪ من إجمالي المساحة المخصصة لفتح المساحات والحدائق والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة وتفضيلات سكانها.

تتراوح الشقق في Mountain View Hyde Park من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 88 إلى 220 متر مربع. تم تصميم الشقق لزيادة استخدام المساحة وتقديم تجربة معيشة مريحة. تتوفر دوبلكس في المركب في غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح بين 200 إلى 300 متر مربع. تتميز دوبلكس بمناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وتراسات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تتوفر Villas in Mountain View Hyde Park في ثلاث إلى ست غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 260 إلى 600 متر مربع. تتميز الفيلات بحدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق معيشة واسعة مثالية للعائلات