شقة متشطبة 134 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS69984
4,610,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,610,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,402 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة، واحدًا من أجمل وأرقى الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يتميز بالعديد من المميزات والفوائد التي تجعله الخيار الأمثل للعيش فيه.

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك باحترافية عالية، حيث يتميز بالعديد من المساحات الخضراء الجميلة الموجودة في جميع أنحاء الكمبوند وتضم أكثر من 15,000 شجرة، وخلافاً للعديد من الكمبوندات الأخرى، فإن ماونتن فيو هايد بارك تحرص على تصميم جميع الوحدات السكنية بحيث يتمتع السكان بإطلالة رائعة يمكنهم الاستمتاع بها على مدار اليوم.

يضم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله الخيار الأمثل للعيش. حيث يوفر الكمبوند ملاعب لكرة القدم والتنس وكرة السلة وفريق كامل من المدربين والحكام المحترفين، بالإضافة إلى مسارات للدراجات وملاعب مخصصة للأطفال ومراكز تجارية تحتوي على كامل الخدمات الأساسية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تجعل من ماونتن فيو هايد بارك قرية سكنية متكاملة.

تضم وحدات المباني السكنية في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك تشطيبات عالية المستوى وتضم نوافذ واسعة وأرضيات بلاطية وعازل للصوت والحرارة، بالإضافة إلى بلكونات وتراسات مذهلة. وبمساحات تتنوع بين 158 مترًا مربعًا و271 مترًا مربعًا، فإن هناك خيارات للأسر الصغيرة والكبيرة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالفخامة والراحة في المنازل.

في النهاية، يُعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل الخيارات للعيش فيها، حيث يشكل جوهر المعيشة الفاخرة والرفاهية