دبلكسات متشطبة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS70348
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,615 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد مشروع ماونتن فيو هايد بارك الواقع في القاهرة الجديدة، من أهم وأحدث المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بوضعه الاستراتيجي الرائع والموقع الفريد على شاطئ النيل، كما يتميز بتصميمه الحديث والمتميز والمساحات الخضراء الواسعة التي تمتد على مساحة تصل إلى 75% من إجمالي المساحة الكلية للمشروع.

ويعتبر مشروع ماونتن فيو هايد بارك من المشاريع العقارية الفخمة التي يتميز بها المطور العقاري "مدينة نصر للإسكان والتعمير"، حيث يحتوي المشروع على وحدات سكنية متعددة الأحجام والتصاميم، بالإضافة إلى مساحات تجارية ومناطق خدمية وترفيهية، ما يجعله مناسبًا لمختلف الاحتياجات والأذواق.

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية في مشروع ماونتن فيو هايد بارك من 135 متر مربع إلى 520 متر مربع، وتتضمن وحدات سكنية تتراوح بين ثلاث وأربع غرف نوم، بالإضافة إلى شقق دوبلكس ورووفات خاصة تضم منطقة شواء وجاكوزي وحمام سباحة خاص.

ويمتاز المشروع بتصميمه العصري والمبتكر، حيث تم اعتماد تصميمات تمكن السكان من الاستمتاع بمناظر ساحرة للمناظر الطبيعية الخلابة، كما تم تصميم المنازل لتلبية احتياجات العائلات الحديثة، وتوفر الراحة والاسترخاء وأسلوب الحياة الأنيق والفاخر.

وتتمتع الوحدات السكنية في مشروع ماونتن فيو هايد بارك بميزات وخدمات حصرية، حيث تضمن السكان الاستمتاع بأعلى مستويات الخدمات المتميزة، كما يتمتعون بوجود العديد من المرافق الراقية مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والملاعب الرياضية ومناطق الشواء والأماكن الخاصة للاسترخاء.

وتشكل منطقة ماونتن فيو هايد بارك قاعدة رائعة لاستكشاف أهم المعالم السياحية في العاصمة المصرية، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى مركز مدينة نصر ومطار القاهرة الدولي وصلاح الدين وضاحية الرحاب وغيرها من المناطق الرئيسية التي يتوافد إليها السياح من جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى الأسعار الجذابة والمناسبة للفئات المختلفة، فإن ماونتن فيو هايد بارك يعد من المشاريع العقارية الرائدة في القاهرة الجديدة، حيث يستحق كل تحية على الجودة العالية والخدمة المتميزة التي يوفرها للعمل