فلل مستقلة 3 غرف للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS82279
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة المبنى:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 200 فدان من المساحات الخضراء المورقة ويوفر تجربة معيشة فريدة لسكانها. تم تصميم هذا المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر لهم بيئة سلمية وهادئة للعيش فيها.

تم تطوير المركب بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. تتمتع الشركة بسمعة طيبة في تطوير مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة تلبي احتياجات المعيشة الحديثة. Mountain View Hyde Park ليس استثناءً ، لأنه يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعلها مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الدوبلكس والفيلات مناطق معيشة أكثر اتساعًا. تم تصميم جميع الوحدات مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

واحدة من الميزات الفريدة في Mountain View Hyde Park هي المساحات الخضراء الشاسعة. تم تصميم المجمع لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب وصخب