فلل مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو هايد بارك

4 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS83009
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
338 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة MountainView ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويقدم المركب تجربة معيشة فريدة ومتطورة تجمع بين الحداثة والطبيعة.

يمتد Mountain View Hyde Park على أكثر من 200 فدان ، ويتألف من أكثر من 1400 وحدة ، بدءًا من الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والاحتياجات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 140 إلى 400 متر مربع. ينقسم المركب إلى عدة مراحل ، ولكل منها ميزاته ووسائل الراحة المميزة.

واحدة من أبرز ميزات Mountain View Hyde Park هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية ، مع أكثر من 80 ٪ من إجمالي المساحة المخصصة للمساحات الخضراء وميزات المياه. تشمل المناظر الطبيعية مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات والزهور ، مما يخلق بيئة جميلة وطبيعية.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ومنطقة تجارية. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مكانًا للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة