شقة للايجار فى ماونتن فيو هايد بارك

3 غرف شقة للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS83482
3,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
3,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
287 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والرفاهية.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان من الأراضي وهو مصمم لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها. إنه يتميز بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة ، وميزات المياه الجميلة ، ومسارات المشي ذات المناظر الخلابة التي تخلق جو هادئ.

يقدم Mountain View Hyde Park مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم.

تم تصميم الشقق في Mountain View Hyde Park لتقديم تجربة معيشية حديثة ومريحة. إنها تتميز بتخطيطات مخطط مفتوح ، ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي ، والتشطيبات عالية الجودة. تأتي الشقق أيضًا مع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

تعد Duplexes في Mountain View Hyde Park مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر. أنها توفر مستويين من مساحة المعيشة ، مع غرف النوم في الطابق العلوي ومناطق المعيشة في الطابق السفلي. الدوبلكس يأتي أيضا مع الخاص