شقق متشطبة 223 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS87918
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند "ماونتن فيو هايد بارك" من أحدث مشروعات ماونتن فيو القاهرة الجديدة، وهو يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من المعالم الهامة في مدينة القاهرة، كما يتميز بتصميمه العصري والفاخر الذي يوفر للعملاء خيارات متعددة للاختيار من بينها.

يعد كمبوند "ماونتن فيو هايد بارك" واحداً من أهم مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية، حيث يقع في شمال القاهرة الجديدة على بعد دقائق من مدينة نصر ومصر الجديدة، ويتميز بأطلالات غير مسبوقة على الطبيعة الخلابة التي تمحى بين الجبال والأشجار والحدائق الخلابة.

تضمن شراء وحدة سكنية في "ماونتن فيو هايد بارك" للعملاء الاستمتاع بسكن فاخر يخضع لأعلى معايير الجودة والأمان، حيث يضم المشروع مجموعة واسعة من الشقق والتاون هاوس بمساحات مختلفة وتصميمات فخمة، تتيح للعملاء الاختيار المناسب وفقًا لاحتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يضم "ماونتن فيو هايد بارك" عددًا من المرافق والخدمات المميزة التي تجعل السكن في المشروع أكثر راحة ورفاهية، مثل حديقة الأطفال، النادي الصحي، الجراجات، المراكز التجارية والكثير من المزايا الأخرى.

ويشهد مشروع "ماونتن فيو هايد بارك" إقبالًا كبيرًا من قبل العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن مناطق حيوية في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تتوفر جميع وسائل الراحة والتسهيلات التي تجعل السكن في المشروع أكثر راحة ورفاهية في طبيعة جميلة تتميز بالهواء النقي والمساحات الخضراء.