تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS89441
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
281 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو هايد بارك إحدى أهم مشاريع المطور العقاري ماونتن فيو القاهرة الجديدة في مصر. يقع هذا الكمبوند في منطقة هادئة وراقية بالقرب من العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمناطق التجارية والترفيهية.

يتميز كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بمجموعة واسعة من الخيارات السكنية المتاحة، حيث يتضمن الكمبوند فلل منفصلة وتاون هاوس وشقق بمساحات متنوعة تلبي متطلبات جميع العملاء. وتتميز تلك الوحدات السكنية بالتشطيبات الفاخرة والتصاميم العصرية التي توفر للمقيمين الراحة والاسترخاء.

إن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يوفر الكثير من وسائل الراحة والتسلية لسكانه، فهو يتضمن حدائق كبيرة ومسابح وأماكن لممارسة الرياضة واللياقة البدنية بالإضافة إلى مناطق مخصصة للاحتفالات والمناسبات وأماكن للجلوس والاسترخاء في أجواء هادئة وجميلة.

يتكون كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من 6 مراحل، حيث تم الانتهاء من مرحلة واحدة وتشمل 350 وحدة سكنية. ومن المتوقع أن تنتهي الشركة من بناء كامل المشروع في عام 2025.

إن كمبوند ماونتن فيو هايد بارك يتمتع بموقع مميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يوفر لسكانه سهولة الوصول إلى العديد من المناطق التجارية والترفيهية في المدينة، كما يوفر لهم الراحة والاسترخاء في بيئة هادئة وجميلة. ويعد هذا المشروع فرصة للعملاء الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء في بيئة آمنة ومريحة.