شقق نصف تشطيب 168 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: NS94101
8,886,435 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,886,435 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,895 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
168 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View Hyde Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، محاطًا بالمساحات الخضراء المورقة ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة للاختيار من بينها.

تتراوح الشقق في Mountain View Hyde Park من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما تتراوح دوبلكس والفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات بتشطيبات حديثة وأنيقة ، وهي مزودة بأحدث وسائل الراحة لضمان الاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومريح.

يتميز هذا المجمع بمجموعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة للاستمتاع.

واحدة من الميزات الفريدة في Mountain View Hyde Park هي موقعها. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. القاهرة الجديدة معروفة