فلل نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو هايد بارك

فلل 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS95708
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة واحدا من أفضل المشاريع السكنية المتكاملة في مصر، حيث يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات الفاخرة، والشقق الفخمة التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات، وذلك بتوفير جميع الخدمات والمرافق الحديثة اللازمة لتلبية احتياجات العائلات وتوفير بيئة مثالية للعيش.

تقع الحديقة المركزية للكمبوند، التي تمتد على مساحة 25 فدانا، في وسط الكمبوند، وتضم المرافق الترفيهية والمنشآت الرياضية، ومنها حمام سباحة كبير ومنطقة للأطفال ومساحات خضراء متعددة. كما يحتوي الكمبوند على سوبر ماركت ومقاهي ومطاعم وصيدلية وخدمات توصيل وهناك أيضًا أكثر من 10 حدائق في الكمبوند.

تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات العائلات من حيث الأمان والخصوصية، فهو محاط بجدران عالية ويحتوي على أنظمة أمنية حديثة وحراسة 24 ساعة في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنفيذ خدمات الصيانة المستمرة للحفاظ على جميع المرافق والمساحات الخارجية في أفضل حالاتها.

من أبرز مميزات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، أنه يقع في الموقع المثالي في القاهرة الجديدة، وهو على بعد خطوات قليلة من الطريق الدائري، وعلى بعد دقائق قليلة من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق الرئيسية في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمتاز ماونتن فيو هايد بارك بتصميمه الداخلي الرئع والمعماري العصري، حيث تم التركيز على تقديم الراحة والتنوع والفخامة في جميع جوانب التصميم الداخلي للوحدات السكنية. وبفضل هذا التصميم الفريد والخدمات المتكاملة، تعد وحدات السكن في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك فرصة استثمارية رائعة للعائلات الراغبة في العيش في بيئة مميزة ومريحة.

وفي النهاية، يمثل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك اختيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن موقع جذاب ومريح ومرافق حديثة ومتكاملة، بالإضافة إلى الخصوصية والأمان الذي يقدمها، ويعتبر هذا المشروع فرصة واعدة للاستثمار في سوق العقارات في مصر.