شقق نصف تشطيب 295 متر للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

شقة 5 غرف للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك - القاهرة الجديدة

5    
رقم الإعلان: NS97170
5,637,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)   دوبلكس مستويين+حديقة     
السعر:
5,637,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,110 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
295 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ماونتن فيو هايد بارك هو مجمع سكني أنيق يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، يشتهر بهندسته المعمارية ذات المستوى العالمي ومناظره الطبيعية الخلابة. يشتهر المجمع بتقديم شقق نصف تشطيب بأحجام مختلفة ، بما في ذلك خيار 295 مترًا ، مصممة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة.

توفر الشقق شبه الجاهزة للمقيمين الفرصة لتخصيص الديكور الداخلي وفقًا لتفضيلاتهم. تأتي الشقق مع أعمال الكهرباء والسباكة جاهزة للمشتري لإضافة اللمسات النهائية الخاصة به. يتيح هذا الخيار شبه النهائي للمقيمين إنشاء منزل فريد وشخصي يناسب ذوقهم وميزانيتهم.

يعد موقع ماونتن فيو هايد بارك ميزة أخرى للمقيمين. يقع في القاهرة الجديدة ، أحد أكثر المواقع المرغوبة في مصر. سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وخطوط النقل يعني أيضًا أن السكان يتمتعون بسهولة الوصول والاتصال بوسائل الراحة الأساسية.

كما يوفر ماونتن فيو هايد بارك للمقيمين إمكانية الوصول إلى العديد من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية ومسارات المشي والملاعب. يفتخر المجمع بحدائق مشذبة جيدًا ومساحات مفتوحة مثالية للاسترخاء والراحة.

الأمن هو أولوية قصوى في ماونتن فيو هايد بارك ، مع مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء الكمبوند. وهذا يضمن أقصى درجات الأمان وراحة البال للمقيمين ، مما يمنحهم حرية الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وخالي من المتاعب.

في الختام ، ماونتن فيو هايد بارك يوفر تجربة معيشية فريدة للمقيمين ، حيث يقدم شبه