ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة شقة 202 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS99192
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,653 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
202 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد ماونتن فيو هايد بارك من أحدث مشروعات القاهرة الجديدة ويتميز بموقعه الاستراتيجي على طريق السويس وبالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة.

يعتبر هذا المشروع من المشروعات السكنية الفخمة والحديثة والتي تتضمن شقق سكنية وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تناسب مختلف الاحتياجات.

تتميز شقة 202 متر المتاحة للبيع في ماونتن فيو هايد بارك بتصميم معاصر وأنيق، وتتضمن 3 غرف نوم و2 حمامات ومطبخ واسع وصالة معيشة واسعة وشرفة تطل على مناظر خلابة.

يتميز المشروع بالكثير من المزايا والتسهيلات الفريدة من نوعها، حيث يحتوي المشروع على حدائق ومساحات خضراء واسعة ومرافق ترفيهية مختلفة مثل حمامات السباحة وصالات اللياقة البدنية والنوادي الاجتماعية والحدائق العائلية والمطاعم الفاخرة والمحال التجارية.

وتعتبر ماونتن فيو هايد بارك من المشروعات التي تتميز بالسلامة والأمان العالي، حيث يتم توفير حراسة أمنية على مدار الساعة ونظام مراقبة بالكاميرات، وكذلك يتاح للسكان مواقف سيارات خاصة ومتفرعة داخل المجمع.

بالنسبة للأسعار، فإن شقة 202 متر متاحة للبيع في ماونتن فيو هايد بارك مصر بسعر يبدأ من 3.5 مليون جنيه مصري.

وإذا كنت تبحث عن منزل أحلامك في القاهرة الجديدة، فإن ماونتن فيو هايد بارك هو المكان المثالي لك، فهو يوفر لك جميع الميزات والتسهيلات التي تحتاجها للعيش في بيئة آمنة وممتعة ومريحة.