شقة للبيع فى كمبوند ماونتن فيو 1 اكستنشن

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو 1 اكستنشن القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS118603
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 4,900,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,500,000
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر شقق كمبوند ماونتن فيو 1 إكستنشن من أحدث مشاريع الإسكان الراقي في مصر، وتتميز بموقع فريد في قلب العاصمة وعلى بعد 5 دقائق من طريق السويس ومنطقة التجمع الخامس.

تحتوي الشقق على العديد من المميزات التي تجعلها مثالية للعيش والاستثمار، حيث تتوفر في الكمبوند جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، من ملاعب رياضية ومتنزهات وحدائق ومساحات خضراء وحمامات سباحة وأماكن ترفيهية ومطاعم وكافيهات ومراكز تسوق.

تتوفر الشقق بمساحات مختلفة، بدءًا من الشقق الصغيرة إلى الشقق الكبيرة التي تناسب جميع الأسر وحاجاتها، وتتميز الشقق بوجود نظام أمان متطور لضمان سلامة السكان، بالإضافة إلى خدمات الصيانة المتوفرة على مدار الساعة.

يمكن الاستفادة من هذا المشروع كاستثمار عقاري ممتاز، حيث يتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات، كما أن هذا المشروع يمتلك إمكانات لزيادة قيمة العقار بعد فترة الانتهاء من الإنشاء، بالإضافة إلى أن بيع الشقق يتم بأسعار جيدة وقابلة للتفاوض.

يمكن الحصول على شقة في كمبوند ماونتن فيو 1 إكستنشن عن طريق الاتصال بشركات العقارات المتخصصة في المنطقة أو عن طريق مواقع الإعلانات العقارية على الإنترنت.

باختصار، شقق كمبوند ماونتن فيو 1 إكستنشن تتمتع بموقع متميز وخدمات مميزة ومناسبة للعيش والاستثمار، وتناسب جميع الأذواق والميزانيات، وتستحق الاهتمام كاستثمار عقاري.