فيلا متشطبة 5 غرف ريسيل فى ماونتن فيو العين السخنة

فلل 5 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة

5    4
رقم الإعلان: NS25201
11,332,814 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,332,814 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو العين السخنة واحداً من أكثر الكمبوندات السكنية التي تشهد ارتفاعاً في الطلب في مصر، وهو المثال الأمثل لما تبذله الشركات العقارية من جهود في تقديم مشاريع توفر للمشترين كل ما يحتاجون إليه للعيش بشكل مريح ومتوافق مع المستوى المعيشي الحالي.

يقع كمبوند ماونتن فيو العين السخنة على بعد ساعتين من القاهرة وأقل من 5 دقائق من البحر الأحمر في منطقة العين السخنه السياحية، ويتمتع المشروع بإطلالات بانورامية بحرية متميزة.

يحتوي كمبوند ماونتن فيو العين السخنة على مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، منها نادي الشاطئ الخاص بالكمبوند والذي يضم مسابح خارجية وداخلية، بالإضافة إلى حدائق كبيرة ومسارات للجري والمشي وملاعب للجولف والتنس.

يضم المشروع أيضاً مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، من شقق وفيلات، بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع و 350 متر مربع، وتحتوي أيضاً على عدد من الخدمات والمرافق الترفيهية، بما في ذلك مناطق مخصصة للأطفال ومساحات خضراء.

يتميز كمبوند ماونتن فيو العين السخنة بتصميمات حديثة وفخمة، بمزيج رائع من التصميم الداخلي والخارجي وتجهيزات الراحة والترفيه المتاحة للمقيمين، فهو يوفر للمشترين إمكانية الاستمتاع بحياة عصرية مريحة منعشة بعيداً عن الضوضاء والضغوط الحضرية.

وبذلك تجعل شركة ماونتن فيو العديد من الخيارات متاحة للمستثمرين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية متميزة، بأسعار تنافسية وأدائات بالتأكيد ستكون أعلى من الأرباح المحتملة.

بالإضافة إلى كل هذا، فإن موقع كمبوند ماونتن فيو العين السخنة يجعله موقعاً متميزاً للاستثمار في قطاع العقارات، ويقدم فرصاً كبيرة لكل المستثمرين المهتمين في الحصول على عائد استثماري جيد.

إذا كنت تبحث عن مكان للاستثمار في العقارات في مصر، فإن كمبوند ماونتن فيو العين السخنة هو الخيار الأمثل. فلا شك بأنه سوف يلبي احتياجاتك ويرضي طموحاتك، كونه يحتوي على كل ما قد يحتاجه المستثمرون الذين يتطلعون إلى تحقيق أرباح من استثماراتهم في العقارات، مما يجعلهم قادرين على التمتع بحياة رائعة ومتميزة في مصر.